“أفكار إماراتية” تنشر ثقافة التميز وتحفز على الولاء والانتماء الوظيفي

محمد التفراوتي31 مارس 2013آخر تحديث :
“أفكار إماراتية” تنشر ثقافة التميز وتحفز على الولاء والانتماء الوظيفي

EMADD

نظمتها جمعية الإمارات للجودة بالتعاون مع جمعية محمد بن خالد لأجيال المستقبل بالعين

التزاماً من جمعية الإمارات للجودة نحو تعميق فكر وثقافة التميز لدى الافراد والمؤسسات محلياً وإقليمياً، نظمت الجمعية مؤخراً تحت رعاية كريمة من جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل في مدينة العين، الندوة الشهرية للفرقة المهنية “أفكار إماراتية” التي تهدف إلى نشر ثقافة انظمة الاقتراحات والمكافات وتحفيز الموظفين على المستوى الاقليمي من خلال مختلف الفعاليات التي تقوم بها في جميع إمارات الدولة.

وقد افتتح الندوة الدكتور محمد نجيب بالفقيه، عضو مجلس أمناء جمعية محمد بن خالد ال نهيان لأجيال المستقبل حيث ألقى كلمة رحب فيها بممثلي جمعية الإمارات للجودة وبالسادة الحضور ثم قدم نبذة تعريفية عن أهداف جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل موضحاً أهمية الشراكة والتعاون بين مؤسسات المجتمع المدني في تحقيق التنمية شاكراً سمو الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان على الرعاية الكريمة لمثل تلك الفعاليات التي ترقى بالمجتمع وتحقق أهداف التنمية.

ثم رحب السيد عبدالقادر عبيد علي رئيس “افكار اماراتية” بالحضور حيث اثنى على هذه الرعاية وبين الهدف من انشاء جمعية الامارات للجودة والفرقة المهنية “أفكار إماراتية”، وبعد ذلك قدم محاضرة تثقيفية عن العائد على الاستثمار من تطبيق نظام الاقتراحات في المؤسسات مؤكداً على دور القيادة في دعم المبادرات والاقتراحات التي تشجع الموظفين على الولاء والانتماء الوظيفي.

من جانبه افاد المهندس محمد احمد جامع، نائب رئيس “أفكار إماراتية” في محاضرته (إدارة الابداع) بان التميز يعتبر خارطة طريق لمن يرغب في البدء بهذه المسيرة موضحا ان خارطة الطريق تعتمد على محاور محددة منها اهمية كفاءة العنصر البشري ثم دور المؤسسات في خلق البيئة الحاضنة للتفوق من خلال وضع اليات التعرف على المبدعين والتحديات ودراسة المعطيات بمنهجية علمية متكاملة تسمح بمعالجتها على ارض الواقع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!