الملتقى العلمي الأول لشبكة العمل المتوسطية للنفايات

محمد التفراوتي21 مارس 2013آخر تحديث :
الملتقى العلمي الأول لشبكة العمل المتوسطية للنفايات

luxvias

مدينة أكادير تحتضن فعاليات الملتقى العلمي الأول لشبكة العمل المتوسطية للنفايات (MWWG) يومي 28 و 29 مارس 2013  ، على  إثر انعقاد الملتقى الدولي الأول حول النفايات والتنمية المستديمة “GDSDD’08” بتونس في شهر مارس 2008 والملتقى الدولي الثاني حول المياه والنفايات والتنمية المستديمة “E3D 2010” بمصر في شهر مارس 2010 والملتقى الدولي الثالث حول المياه والنفايات والتنمية المستديمة “E3D 2012” الذي احتضنته مدينة أكادير من 21 إلى 24 مارس والذي حضره حوالي 160 مشاركا من 22 عشرة دولة صديقة وشقيقة ,تم الإتفاق على إنشاء شبكة العمل المتوسطية للنفايات (MWWG) و سيعلن عن إحداثها رسميا على هامش لقاء الأعضاء المؤسسين للشبكة.

يجتمع في المؤتمر خبراء و أكاديميين ومهنيين ومتخصصين في المجالات ذات الصلة بالنفايات الصلبة و السائلة والغازية من عدة دول.

كما سيتم ضمن فعاليات هذا اللقاء تنظيم ندوات لمناقشة ووضع حلول علمية وتوصيات تشريعية لمشكلة عصارة و مطارح النفايات التي أصبحت قضية تؤرق صناع القرار.

الافتتاح الرسمي صباح يوم 28/03/2013 بفندق قصر الزهور(palais les roses) على الساعة الثامنة صباح.

لتحميل البرنامج اضغط هنا

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!