المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية : التنظيم، الآفاق والمتدخلون

محمد التفراوتي10 مايو 2013آخر تحديث :
المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية : التنظيم، الآفاق والمتدخلون

affiche

 تنظم جمعية طلبة مركب البستنة لأكادير منتدى الطالب في دورته التاسعة حول موضوع المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية : التنظيم، الآفاق والمتدخلون.

وينشد الملتقى تسليط الضوء على المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية المحدث مؤخرا بموجب القانون 12-58 المنشور بالجريدة الرسمية بتاريخ 21 فبراير 2013. وجدير بالذكر أن مهام المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية تتجلى في تطبيق السياسة الحكومية في مجال الاستشارة الفلاحية من خلال مواكبة وتأطير وتكوين المهنيين في مختلف سلاسل الإنتاج، وكذا مصاحبة الفلاحين للاستفادة من التشجيعات والإعانات المالية إضافة إلى نشر نتائج الأبحاث التطبيقية وتتبع المشاريع الفلاحية للاستشارة الفلاحية : التنظيم، الآفاق والمتدخلون ” والمساهمة في جمع المعطيات المتعلقة بالقطاع الفلاحي.وذلك يوم السبت 11 ماي 2013 بمعهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة، مركب البستنة لأكادير، طريق تارودانت، آيت ملول على الساعة

يتضمن برنامج هذا المنتدى الذي يرمي إلى إغناء النقاش بين الطلبة المهندسين والتقنيين وخريجي المعهد، وتبادل التجارب بين المهنيين والمتدخلين في القطاع محاضرة تقديمية تعرض مهام وتنظيم المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية تليها ورشة لفتح المجال أمام التنظيمات المهنية ومكاتب الاستشارة لتقديم آرائها وانتظاراتها من الإستراتيجية الحكومية الجديدة في مجال الاستشارة الفلاحية.   

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!