مسابقة الفيديو العالمية للشباب حول التغير المناخي لسنة 2016

محمد التفراوتي17 أغسطس 2016آخر تحديث :
مسابقة الفيديو العالمية للشباب حول التغير المناخي لسنة 2016

climate change

آفاق بيئية : محمد التفراوتي

أطلقت سلطة جودة البيئة الفلسطينية مسابقة الفيديو العالمية للشباب حول التغير المناخي للعام 2016، فب إطار التعاون مع اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن التغير المناخي مع قناة tve من أجل إطلاق مسابقة فيديو لأفضل المشروعات المناخية الشبابية الجارية حول العالم، مدة الفيديو ثلاث دقائق عن أحد الموضوعين:
• إجراءات مناخية: أرسل فيديو يوضح كيف ساعدت أنشطتك في مواجهة التغير المناخي.
• الوعي العام: أرسل مقاطع فيديو تعرض مجهوداتك في رفع الوعي العام بشأن التغير المناخي.
ويمكن التقدم للجائزة من قبل الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و30 ولديهم شغف بشأن مكافحة التغير المناخي ورفع مستوى الوعي العام. وسوف يحصل الفائزان على الجوائز التالية:
• رحلة (ذهابًا وإيابًا) إلى مؤتمر الأطراف في دورته الثانية والعشرين (COP22) بمدينة مراكش المغربية في نوفمبر/تشرين الثاني 2016
• وظيفة كمراسل للشباب في مؤتمر الأطراف في دورته الثانية والعشرين، حيث تكون مسؤولاً عن مساعدة فريق غرفة الأخبار الخاصة باتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن التغير المناخي بالمقالات ومقاطع الفيديو ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي.
الموعد النهائي للتقديم: 30 اغسطس 2016. وللاطلاع على لوائح وشروط المسابقة: على الموقع الالكتروني التالي http://biomovies.tve.org/ar

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!