كتب جديدة حول جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي

محمد التفراوتي1 يونيو 2020آخر تحديث :
جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر تصدر 3 كتب الكترونية جديدة
جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر تصدر 3 كتب الكترونية جديدة

آفاق بيئية : أبوظبي

تعززت خزانة قطاع النخيل وفضاءه المعرفي بثلاث كتب إلكترونية جديدة من قبل الأمانة العامة لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي،و بتوجيهات الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح الإماراتي، رئيس مجلس أمناء الجائزة.

وصدر الكتاب الأول بعنوان “كتاب الفائزين بجزئه الرابع 2018-2019-2020″، والثاني بعنوان “التسويق الدولي للتمور دعامة أساسية لاستراتيجية التنمية المستدامة لقطاع التمور”، والثالث بعنوان “حصادنا 2007 – 2020″، باللغتين العربية والانجليزية.

ويندرج ذلك ضمن سلسلة الإصدارات السنوية المتخصصة التي غدت جزءا من مصادر المعلومات الأساسية التي تستقي منها جهات الاختصاص وتتابعها على مدى 13 عاما.

ووجه الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، الشكر والتقدير إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، راعي الجائزة، وإلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، على دعمه للجائزة وإلى الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة على توجيهاته ومتابعته إنجازات الجائزة على المستويين المحلي والدولي.

وقال الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، في مقدمة كتاب الفائزين تحت عنوان “على خطى زايد” إنه وبعد 13 سنة من النجاح والريادة الذي حققته جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي في قطاع نخيل التمر والابتكار الزراعي نفخر ونعتز بالنجاحات الكبيرة التي حققتها الجائزة على المستويين الوطني والدولي، واحتفاء بعام 2020، إذ نؤكد على دور المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، كونه من وضع اللبنة الأولى لدعم وتطوير قطاع زراعة نخيل التمر والابتكار الزراعي من أجل تحقيق التنمية المستدامة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!